صيانة واصلاح جميع انواع المكيفات مع الفك والتركيب بجدة

شركة المتخصص وصيانة المكيفات مع الفك والتركيب 

تتعدد خدمات شركة المتخصص لتنظيف المكيفات بجدة التي تقدمها لعملائها، فالشركة تهدف لحصول العميل على خدمات شاملة ومجمعة بأقل الاسعار وفي وقت زمنى قصير.

  • خدمة غسيل المكيفات بجدة.  ،  اصلاح المكيفات الأسبليت بجدة.

  • صيانة جميع المكيفات بجدة.  ، صيانة غرف التبريد بجدة.

  • صيانة المكيفات المركزية بجدة. ،  عمل عزل للمكيفات بجدة.

  • خدمة صيانة المكيفات الشباك بجدة.   ،  شحن فريون المكيفات بجدة


تعتمد شركة صيانة مكيفات بجدة  على مجموعة من العمالة الخبيرة في مجال صيانة المكيفات، فلا تضم الشركة سوى الحاصلين على شهادات تؤكد مهارتهم في مجال الصيانة، فيستطيع فريق العمل أن يتعامل مع جميع أنواع المكيفات وإليكم أهم الأنواع التي تتعامل معها الشركة وتقدم إليكم خدمة الصيانة، فتوفر الشركة إليكم خدمة صيانة مكيفات سبليت والمكيفات المركزية بجدة  وبالإضافة لتقديمها لخدمة تركيب وغسيل المكيفات، تقدم الشركة إليكم أيضاً خدمة تنظيف مكيفات سبليت وشباك ومركزية ، ومن الخدمات التي تقدمها شركتنا إليكم هي خدمة فك وتركيب جميع المكيفات، فالأن مهما كان نوع المكيف الخاص بكم وترغبون في أن يكون نظيف أو ترغبون في تركيبه يمكنكم التواصل مع شركتنا وستحصلون على الخدمة بكل تأكيد.

تقدم شركة صيانة مكيفات بجدة  خدمة الصيانة والمتابعة الدورية بالاعتماد على فريق عمل ذو محل ثقة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات، فخدمة الصيانة خدمة مهمة للغاية تساعد في الحفاظ على المكيف وتضمن تشغيله بكل كفاءة واحترافية وذلك لن يحدث سوى بالاعتماد على فريق عمل ممتاز.
ففريق العمل هو العمود الفقري والأساس الذي تقوم عليه الشركة، مع العلم أن الشركة تتيح إلى عملائها مجموعة من الدورات التدريبية التي تزيد من خبراتهم في مجال الصيانة، فهل ما زلتم تبحثون عن شركة للتواصل معها؟ فقط ما عليكم سرعة التوجه إلى شركتنا، فهي دائماً في انتظاركم.

 كما ذكرنا إليكم من قبل أن العمالة هي النواة الأساسية التي تقوم عليها الشركة فبدون عمالة فعالة لا يكون هناك شركة ولا يكون هناك خدمة، فحرصت الشركة على أن تلم بعمالة كفء في مجال الصيانة والتنظيف وكل ما هو متعلق بالمكيف، فإذا كنتم تتعامل مع شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة  فهي الخيار الأفضل وهي المكان الأفضل لتصليح المكيف، فالشركة يتسع مجالها كل يوم عن اليوم السابق، فلا داعي للتفكير نهائياً أثناء التعامل معها فالشركة توفر إليكم خدمة على أعلى مستوى وبالتالي ستحصلون على مكيف صحي وخالي من أي مشكلة بكل تأكيد.


أفضل شركة صيانة مكيفات بجدة 

تتميز شركة المتخصص لصيانة المكيفات بجدة بأنها تقدم من ضمن خدماتها خدمة صيانة مكيفات بجدة ، فلا يمكن الفصل بين الخدمتين، فالتنظيف يحتاج معه لصيانه ليعمل التكيف بأفضل حال له. فمن المعروف انه مع كثرة الاستعمال للمكيفات تقل كفاءة المكيف نتيجة العديد من العوامل، ويكن الحل عندها صيانة المكيف ليعمل بطريقة أفضل مع تنظيف المكيف، ليخرج منه هواء نقي نظيف خالي من الشوائب والاتربة. 

حيث تعتمد شركتنا على فنيين محترفين في صيانة المكيفات ينجزون أصعب المهام في أقل وقت ممكن، فهم يعتمدون على استخدام معدات حديثة وتقنيات متطورة في مجال الصيانة تم تدريبهم عليها على أعلى مستوى ، فقد اجتمعت لديهم الحرفية مع الدقة والمهارة والسرعة والتدريب الحديث لمواكبة تغيرات العصر وللحاق بالسباق العالمي في مجال تقديم خدمات صيانة المكيفات. 

فلا نخفى عليك عزيزي العميل سراً فنجن نعتمد على اساتذة عالمين في تدريب العمال لدى شركتنا، وذلك ايماناً منا بأهمية التدريب في صقل مهارة العمال وتحسين جودتها، وتعزيز حب العمل لديهم. هذا بالإضافة لأن الشركة تقدم أفضل الأسعار على الاطلاق بجدة في عملية تنظيف المكيفات كما أنها تقدم الصيانة الدورية للمكيفات. الشركة تقدم جميع الخدمات الشاملة الخاصة بالمكيفات من تركيب وصيانة وتنظيف وفحص دوري وغيره. كما أن الشركة تتميز بأن خدماتها تغطي جميع انحاء المملكة العربية السعودية، فيمكن فقط طلب خدمات الشركة أون لاين، وعندها سيصل عمال الشركة للعميل اينما يتواجد، او يسكن.

 

شركة المتخصص لتركيب غرف التبريد بجدة مع الصيانة وشحن فريون التبريد

تصمم غرف التبريد للمواد الغذئية ، لطالما ظلَّ تخزينُ المنتجات المُبرَّدة أو المجمَّدة يمثِّل تحديًا في مجال المطاعم إلى حدٍ ما. ونحن نعي أهميته وعَمِلْنَا على إيجاد الحل بمنتجات التخزين البارد لدينا التي تتلاءم مع كل الاحتياجات ويمكن تعديلها حسب الطلب لتناسب أبعاد أي مطبخ.

رُوعِي في تصميم نظام برودان 3G ثلاثةٌ مبادئ : الجودة العالية والتشغيل الموثوق وتوفير الطاقة. وفي الأساس، صُمِّم النظام على نحو يراعي العميل أولًا. هذا بالإضافة إلى التصنيع حسب الطلب لتلبية متطلبات العملاء المحددة. لذا، فالنتيجة هي غرف تبريد/ تجميد تمتاز بأنها الأكثر ذكاءً واقتصادًا في جميع أرجاء المملكة. ونحن نفخر بأننا نُصنِّعها بالكامل في المملكة العربية السعودية.

المميزات :-

يمكن تعديلها بالكامل حسب الطلب لتتلاءم مع أي مساحة تقريبًا.

توفِّر تصميماتُها المفتوحة سهولةَ التنظيم.

يعمل تركيبها خارج المطبخ على التخلص من الحرارة الزائدة والضوضاء بداخل المطبخ.

تسمح بالتخزين بكمياتٍ كبيرة وبالتالي توفِّر المالَ المُنفَق على عمليات التوصيل.

قد تستهلك طاقةً أقل عند استخدامها بدلًا من التخزين في عدة ثلاجات عمودية.

يمكن وضعها بداخل أو خارج المبنى.

تقنياتنا الفريدة.


شركة تركيب غرف التبريد بجدة

هل تحتاج غرف تبريد وتساءلت يومًا عن أسعار وآلية تركيب هذه الغرف وكيفية الحصول عليها؟ إن كنت كذلك، فهنا نسلط الضوء على أنواع غرف التبريد والتجميد في السعودية والفروقات بينها، وإذا ما كانت مناسبة لعملك أم لا.

 إذا كنت تمتلك مطعمًا أو مستودعًا للأغذية، فأنت تعلم مسبقًا أهمية وجود غرف التبريد والتجميد لديك من أجل الحفاظ على المنتجات بنضارتها الطبيعيه وسنطلعك هنا على أهم المعلومات حول هذه الغرف في حال رغبت بالحصول على أحدها. أما إذا كنت تسعى لدخول مجال المطاعم والأغذية وترغب بمعرفة أهمية هذه الغرف لمنتجاتك، فبكل تأكيد أنت في المكان الصحيح.

تساعد غرف التبريد في الحفاظ على الأغذية من لحوم وخضراوات كما هي في المطاعم والمطابخ، كما تساعد في تنظيم وضع المنتجات وسرعة تحضيرها وتقديمها مقارنة مع آلات التجميد “الفريزر”، خاصة وأن المنتجات الغذائية تخضع لدرجة حرارة تبقيها كما هي دون إيصالها لدرجة التجميد وبنفس الوقت تلافي تعرضها لدرجات حرارة مرتفعة تؤثر على جودتها. فيما تساعد غرف التجميد بالإبقاء على اللحوم والأسماك لفترة طويلة مجمدة لاستخدامها حين الحاجة.

ويمكن تركيب غرف التبريد والتجميد في السعودية ومعظم الدول الأخرى للاستخدام التجاري بطريقة تلائم حجم المكان ونوعية العمل والسعة المطلوبة – التي غالبًا ما تكون بالكوب. ويشبه الأمر الحصول على آلة تجميد “فريزر” من نفس العلامة التجارية لكن بسعة مختلفة، فكلما زادت السعة ارتفع السعر

كيف تعمل غرف التبريد والتجميد؟ 

تعمل غرف التبريد والتجميد بطريقة مشابهة لعمل الثلاجات التقليدية لكنها تتميز بسعة أكبر، حيث يتم عزل المنطقة المحددة وتقليل حرارتها باستخدام أجهزة ومواد التبريد، ومن ثم منع تسريب أي حرارة للداخل أو الخارج للحفاظ على المكان باردًا. ويتم تنظيم درجة الحرارة من خلال قياس حرارة النظام بالداخل، ومن ثم رفع أو خفض الحرارة بما يتناسب مع الدرجة المطلوبة.


عوامل تحديد تكلفة انشاء غرف تبريد وتجميد.

تحدد ميزات غرفة التبريد سعرها، فالسعة والميزات الداخلية مثل آلية التحكم ونوعها إذا ما كانت للتبريد أو التجميد، تتحكم في السعر. ويختلف سعر تكلفة انشاء غرف تبريد وتجميد في السعودية وفقًا لعوامل رئيسية، لعل أهمها:

  • تجميد أو تبريد: ترتفع أسعار غرف التجميد عن نظيرتها التبريد بسبب الحاجة لعتاد أقوى لخفض درجة الحرارة لأدنى مستوى.

  • نوع الأرضية: تحدد نوع الأرضية إذا كانت من الخرسانة أو المعدن قوة التبريد، وبذلك يختلف السعر وفقًا لذلك.

  • التحكم: إذا كان هناك أنظمة تحكم عن بعد أو أنظمة ذكية، فإن تكلفة انشاء غرف تبريد وتجميد سترتفع بحسب الإضافات.

  • الحرارة المحيطة: تسهب قوة تحمل الغرف للعمل بالحرارة المحيطة بسعرها، فكل جهاز تبريد لديه درجة حرارة للتحمل والعمل قبل التوقف، الأمر أشبه بأي جهاز إلكتروني مثل الهواتف الذكية التي تتوقف أحيانًا في درجات الحرارة المرتفعة جدًا بالصيف. كما أن نظام إخراج وتنفيس الحرارة إلى خارج المبنى يؤثر في رفع وخفض السعر.

  • الرفوف وآلية التخزين: وجود الرفوف ووحدات تنظيم وتخزين المواد الغذائية لها دور أساسي في رفع وخفض تكلفة غرف التبريد.

  • الأبواب: يحدد شكل الباب من سعر الغرفة إذا كان بنظام السحب أو الرفع، كما أن عناصر التأمين به تساهم بالسعر.

  • التقنيات الحديثة: ترفع التقنيات الإضافية المتوفرة، مثل الإغلاق التلقائي للأبواب من قيمة غرف التبريد والتجميد.

هناك العديد من العوامل والإضافات الأخرى التي تؤثر في تحديد تكلفة انشاء غرف تبريد وتجميد وتختلف وفق حاجة صاحب المشروع.


أحسن شركة صيانة وشحن فريون المكيفات بجدة

اذا كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة ، فلا يوجد أمامك أفضل من شركة المتخصص لصيانة المكيفات بجدة ، فالشركة تمتلك لمهارة والخبرة الكافية لتعبئة وشحن فريون أي مكيف سبليت أو شباك وذلك للأسباب التالية:

  • يعتمد عمال شركة المتخصص لصيانة المكيفات بجدة على استخدام قطع غيار أصلية في صيانة المكيفات السبليت بجدة ، بالإضافة لاستخدام افضل الخامات المستوردة والمحلية المستخدم في عملية الصيانة.

  • فالشركة تتميز بأنها تستخدم فيرون أمريكي أصلي الذي من شأنه المحافظة على عمر افتراضي أطول للتكيف الأسبليت وذلك بعد قياس مستوى الفيريون لأنه في حالة قل عن المستوى الطبيعية قلت كفاءة عمل المكيف.

  • الكشف عن أي تسريبات تسببها مسورة تصريف مياه المكيف، مع العمل على اغلاقها بحكام لعدم عودتها لتسريب المياه مجدداً.

  • عمل عزل للوحدة الخارجية للتكيف عن أشعة الشمس لزيادة كفاءة المكيف، فأشعة الشمس ضارة بالمكيف وتعطل من قدرته على التبريد، بالإضافة لعمل عزل للمواسير الداخلية التي تصل غاز الفيريون للمكيف لعدم حدوث تلف بها.

  • تهيئة المكان قبل تركيب المكيف بالشكل الصحيح، فمثلاً ان لا يتم تركيب المكيف في مكان ليس له مصدر تهوية خارجي، او تركيب التركيب امام قطعة اثاث ضخمة تعزل هواء المكيف عن الوصول لباقي المكان، وغيرها.

خدمة تعبئة فريون مكيفات بجدة

تعتبر مشكلة تسرب الفريون من المشاكل الشائعة التي يتعرض لها الكثيرون في أجهزة التبريد المختلفة، وعند ملاحظة وجود تسرب في الفريون ينبغي تعبئته بشكل فوري حتى تعمل أجهزة التبريد بكفاءتها المعتادة، ويمكن ملاحظة وجود تسرب في الفريون من خلال الآتي:

وجود خلل في عمل جهاز التبريد سواء المكيف أو الثلاجة، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال عدم القيام بالتبريد بالصورة المعتادة، فبالنسبة للثلاجة يتم ملاحظة عدم قدرتها على تجميد الأشياء، وبالنسبة للمكيف يلاحظ عدم تبريده بالشكل الذي كان عليه في السابق.

شركة تعبئة فريون المكيفات الاسبليت والشباك 

ينبغي القيام بعملية الصيانة للفريون الخاص بالمكيف بصورة دورية لكي يتم فحص جميع مساراته الموجودة في دائرة مغلقة من أجل أن يتم تحويل السائل إلى غاز والغاز إلى سائل، وذلك من أجل التأكد من كفاءة عمل المكيف وشحن الفريون في حالة الحاجة إلى ذلك.

وعند ملاحظة تلك الأمور ينبغي التواصل بشكل سريع مع شركة تعبئة فريون مكيفات بجدة ، فهي شركة تتمتع بمهارة وخبرة واسعة في مجال تعبئة الفريون وصيانته، فالشركة تقدم خدماتها الممتازة منذ سنوات عديدة، وحازت على ثقة عملائها بدرجة كبيرة.

وعند التواصل مع الشركة وشرح المشكلة التي يواجهها العميل تقوم الشركة بإرسال فريق عمل للمعاينة وفحص الدائرة الخاصة بالفريون حتى يتم التعرف على عدم إصابته بأي مشكلة قد تؤدي إلى تسنيم الفريون، وتتميز الشركة بقيامها بعملية فحص شاملة ومتكاملة للفريون، وبعد ذلك تبدأ الشركة في إصلاح الخلل الموجود في الفريون بكل عناية 

تتميز شركة تعبئة فريون مكيفات بجدة بمجموعة من المميزات الرائعة والتي لا تتوفر في شركة أخرى مما يجعلها الشركة الأفضل على مستوى الشركات في المملكة العربية السعودية، ومن أهم مميزات الشركة:

  • تتميز الشركة بتوفير خبراء وفنيين متخصصين في القيام بأعمال تعبئة الفريون وأعمال الصيانة بمهارة وكفاءة عالية، وتؤهل الشركة فريق عملها للتعامل مع كافة أجهزة التبريد المتنوعة في منتهى الاحترافية، كما تحرص الشركة على توفير تدريبات مستمرة للفنيين للتعرف على أحدث الطرق والوسائل المتطورة التي تستخدم في شحن الفريون.

  • تحرص الشركة على توفير أجود أنواع الفريون المتاحة لضمان تعبئة الفريون بصورة عالية الكفاءة وبطريقة مثالية، كما توفر الشركة طرق ووسائل خاصة بكل نوع من أجهزة التبريد للوصول إلى أعلى مستويات من الجودة.

  • تعتمد الشركة على الآلات والمعدات المتطورة، والتي تضمن القيام بعملية شحن الفريون بصورة محترفة وذات مهارة عالية، بالإضافة إلى اعتماد الشركة على لحام ممتاز يضمن السيطرة على المشكلة وعدم التعرض لها.

تحرص الشركة على توفير أسعار مناسبة لجميع فئات عملائها، حيث تقدم الشركة أسعار خيالية لا توفرها أي شركة تعبئة فريون أخرى، بالإضافة إلى كون أسعار الشركة رخيصة إذا ما قورنت بمستوى الخدمة والجودة العالي الذي تقدمه الشركة للعملاء.

تتميز الشركة بالتزامها الدقيق مع العملاء ووصولها للعميل أي كان مكانه، حيث تحرص الشركة على تقديم خدماتها في المواعيد المناسبة للعميل، والتي يحددها هو دون أي تأخير على العميل بأي شكل من الأشكال.

توفر الشركة فريق خاص بالرد على العملاء والإجابة عن كل استفساراتهم بشأن الخدمات التي تقدمها الشركة، وحول المشكلات المختلفة التي يمكن أن تتعرض لها أجهزة التبريد، كما توفر الشركة إمكانية طلب الخدمات من خلال خدمة العملاء الخاصة بها دون الحاجة إلى طلبها من مقر الشركة، وذلك من خلال وسائل الاتصال المتنوعة التي توفرها الشركة.


شركة صيانة مكيفات سبليت وشباك بجدة 

اذا كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة ، فلا يوجد أمامك أفضل من شركة المتخصص لتنظيف المكيفات بجدة ، فالشركة تمتلك لمهارة والخبرة الكافية لصيانة أي مكيف سبليت أو شباك وذلك للأسباب التالية:

  • يعتمد عمال شركة المتخصص لتنظيف المكيفات بجدة على استخدام قطع غيار أصلية في صيانة المكيفات السبليت بجدة، بالإضافة لاستخدام افضل الخامات المستوردة والمحلية المستخدم في عملية الصيانة.

  • فالشركة تتميز بأنها تستخدم فيرون أمريكي أصلي الذي من شأنه المحافظة على عمر افتراضي أطول للتكيف الأسبليت وذلك بعد قياس مستوى الفيريون لأنه في حالة قل عن المستوى الطبيعية قلت كفاءة عمل المكيف.

  • الكشف عن أي تسريبات تسببها مسورة تصريف مياه المكيف، مع العمل على اغلاقها بحكام لعدم عودتها لتسريب المياه مجدداً.

  • عمل عزل للوحدة الخارجية للتكيف عن أشعة الشمس لزيادة كفاءة المكيف، فأشعة الشمس ضارة بالمكيف وتعطل من قدرته على التبريد، بالإضافة لعمل عزل للمواسير الداخلية التي تصل غاز الفيريون للمكيف لعدم حدوث تلف بها.

  • تهيئة المكان قبل تركيب المكيف بالشكل الصحيح، فمثلاً ان لا يتم تركيب المكيف في مكان ليس له مصدر تهوية خارجي، او تركيب التركيب امام قطعة اثاث ضخمة تعزل هواء المكيف عن الوصول لباقي المكان، وغيرها.